دعا رئيس مجلس النواب الأستاذ نبيه بري دعا لجان: المال والموازنة، الإدارة والعدل، الشؤون الخارجية والمغتربين، الصحة العامة والعمل والشؤون الإجتماعية، التربية والتعليم العالي والثقافة، الأشغال العامة والنقل والطاقة والمياه، الدفاع الوطني والداخلية والبلديات الى عقد جلسة مشتركة في تمام الساعة العاشرة والنصف من قبل  ظهر يوم الأربعاء الواقع في 21 نيسان 2021 وذلك لدرس مشاريع وإقتراحات القوانين الآتية:

1-مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 7370 الرامي الى طلب الموافقة على إبرام إتفاق بين حكومة المانيا الإتحادية والحكومة اللبنانية بشأن التعاون الفني للعام 2016.

2-إقتراحي القانونين المعجلين المكررين الراميينن الى إحتساب ساعات المتعاقدين والمستعان بهم في القطاع التربوي في ظل جائحة كورونا بحسب الساعات المنصوص عليها في العقود، المقدمين من النواب بهية الحريري، بلال عبد الله، محمد نصر الله، ايهاب حمادة، جهاد الصمد وسليم سعادة.

3-إقتراح القانون الرامي الى تعديل المادتين 4 و5 من قانون 25/4/1999 (الذي عدل بعض أحكام الرسوم الإشتراعي رقم 118/1977 – قانون البلديات) المقدم من النائب إيلي الفرزلي.

4-إقتراحات القوانين المعجلة المكررة الرامية الى إعطاء معاشات وتعويضات الى ضحايا فايروس كورونا من العاملين في القطاع الصحي، المقدم من النواب: بلال عبد الله، عناية عز الدين، فادي علامة، علي المقداد وإبراهيم الموسوي.