لجنة المال والموازنة راجعت وقيمت القروض المبرمة والقروض الغير منفذة مع البنك الدولي للإنشاء والتعمير بحضور المدير الإقليمي للبنك الدولي دائرة الشرق الأوسط
الإثنين 14 حزيران 2021
الرئيس بري أبرق مهنئا للرئيس الصيني ولرئيسة مجلس النواب القبرصي
الجمعة 11 حزيران 2021

اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة تابعت مناقشة إقتراح القانون الرامي الى إنشاء وتنظيم المناطق الإقتصادية الخاصة في لبنان وإقتراحي القانونين المتعلقين بإنشاء المنطقة الاقتصادية الخاصة في بعلبك الهرمل و في زحلة

home_university_blog_3

عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان النيابية المشتركة جلسة لها عند الساعة الثانية والنصف من بعد ظهر يوم الإثنين الواقع فيه 14/6/2021، برئاسة النائب حسين الحاج حسن وحضور النواب السادة: نقولا صحناوي، آلان عون، سمير الجسر، جهاد الصمد، سيزار أبي خليل، قيصر المعلوف، فيصل الصايغ وعلي درويش.

كما حضر الجلسة:

- رئيس مجلس الإدارة والمدير العام بالتفويض للمنطقة الإقتصادية الخاصة الدكتور حسان الضناوي.
- ممثل وزير الزراعة، رئيس مصلحة الأبحاث الزراعية المهندس إبراهيم حاوي.
- رئيسة دائرة الدراسات القانونية في الإقتصاد والتجارة السيدة مارلين نعمة.
- ممثل وزارة المالية السيد يوسف الزين (خدمات قانونية).
- المستشار القانوني الأستاذ محمد عالم.

- ممثل مجلس الإدارة العامة للمؤسسة العامة لتشجيع الإستثمارات في لبنان الخبير الإقتصادي عباس رمضان.

وذلك لاستكمال مناقشة اقتراح القانون الرامي الى إنشاء وتنظيم المناطق الإقتصادية الخاصة في لبنان و إقتراحي القانوننين المتعلقين بإنشاء المنطقة الإقتصادية الخاصة في محافظة بعلبك الهرمل وفي قضاء زحلة.

وقد تابعت اللجنة مناقشة جدول الأعمال المذكور أعلاه بصورة عامة حيث استكملت الإستماع إلى آراء الحاضرين وملاحظاتهم. وتم التوافق على استكمال البحث في الجلسة المقبلة.

 

اترك تعليقك

لم ترفق اي ملف