الرئيس بري دعا الى جلسة مشتركة لهيئة مكتب مجلس النواب ولجنة الإدارة والعدل
الثلاثاء 06 تموز 2021
الرئيس بري التقى سفيرة السويد في زيارة تعارفية
الإثنين 05 تموز 2021

الرئيس بري وقع مشاريع القوانين التي أقرها مجلس النواب واستقبل نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري والوفد المرافق وعرض الاوضاع العامة وشؤوناً تشريعية مع النائب المشنوق ونواب اللقاء الديمقراطي

home_university_blog_3

 

 

 

 

 

 

 

إستقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية القطري الشيخ محمد بن عبد الرحمن بن علي آل ثاني والوفد المرافق بحضور سفير قطر في لبنان محمد الجابر حيث جرى عرض للاوضاع العامة في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين لبنان وقطر، بعدها  غادر الوزير القطري من دون الادلاء بتصريح .

على صعيد آخر وقع الرئيس بري مشاريع القوانين التي أقرها مجلس النواب في جلسته العامة التي عقدت الاربعاء الفائت في قصر الاونيسكو وأحالها الى السلطة التنفيذية وفي مقدمها قانوني الشراء العام والبطاقة التمويلية .

وكان دولة رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري قد عرض الاوضاع العامة وآخر المستجدات السياسية خلال استقباله في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة النائب نهاد المشنوق .

وبعد الظهر استقبل الرئيس بري وفداً من اللقاء الديمقراطي ضم النواب هادي ابو الحسن، أكرم شهيب، فيصل الصايغ، نعمة طعمة وبلال عبد الله حيث تم بحث آخر التطورات السياسية والاوضاع العامة وشؤوناً تشريعية .

 .