استقبل الرئيس نبيه بري في عين التينة وفدا من مجلس نقابة محامي طرابلس والشمال برئاسة النقيب الجديد ميشال خوري وبمشاركة النقباء السابقين، في حضور رئيس دائرة المحامين في حركة "أمل" المحامي مصطفى قبلان، وجرى عرض لشؤون المحامين والمهنة. بالاضافة الى القضايا النقابية والعدلية.

كما استقبل الرئيس بري رئيس الجامعة اللبنانية - الاميركية الدكتور جوزف جبرا والمدير التنفيذي للاعلام والعلاقات العامة الدكتور كريستيان اوسي، وجرى الحديث عن دور الجامعة وقضايا تتعلق بالتعليم العالي.

وكان الرئيس نبيه بري بعث رسالة الى الرئيس الفلسطيني محمود عباس مهنئا للشعب الفلسطيني النصر السياسي والديبلوماسي الذي تحقق بالاعتراف بفلسطين دولة مراقبة في الامم المتحدة"

وابرز ما جاء في الرسالة:" أبارك لكم وللشعب الفلسطيني ولمنظمة التحرير الفلسطينية وكافة فصائل المقاومة النصر السياسي والديبلوماسي الذي تحقق بفضل تصميمكم على كسب الاعتراف بفلسطين دولة مراقبة في الامم المتحدة كخطوة على طريق الجلجلة الطويل نحو تحقيق اماني شعبكم في تحرير الارض والمعتقلين وعودة اللاجئين وتقرير المصير واقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة الكاملة وعاصمتها القدس.
اننا في لبنان البلد العربي الذي انحاز بإخلاص وما زال الى جانب نضال شعبكم وقدم التضحيات الى جانبكم تغمرنا الفرحة العارمة ونحن نتطلع الى استعادة القضية الفلسطينية لألقها وتأكيد موقعها بصفتها القضية المركزية للعرب والمسلمين.

اننا اذ نحيي شهداء شعبكم نتطلع في هذه اللحظةالسياسية الى اعادة بناء الوحدة واللحمة بين الفصائل الفلسطينية في اطار منظمة التحرير الفلسطينية لان الوحدة الفلسطينية تبقى السلاح الامضى في مواجهة اسرائيل عدوة شعبكم والامة".