استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة النائب سمير الجسر ومحمد كبارة، وعرض معهما الاوضاع العامة والوضع في طرابلس.

وقال الجسر بعد اللقاء:

تشرفنا بمقابلة دولة الرئيس بري ووضعناه في اجوء الوضع الامني في طرابلس وتداعياته على الاوضاع العامة في المدينة من اقتصاد ووضع اجتماعي وغير ذلك. طبعاً كانت الآراء متطابقة حول وجوب فرض الامن في المدينة بالحجم المطلوب وبعدالة قبل كل شيء بشكل ان تستعيد المدينة دورها الطبيعي التاريخي وتراثها، وكذلك دورها الوطني بطبيعة الحال.

اضاف: شدد دولة الرئيس بري على وجوب ان يكون هناك خطة انمائية موازية للخطة الامنية ، وعلمنا انه اعطى توجيهاته في هذا الخصوص للوزراء المعنيين لتسهيل هذا الامر في اقصى الحدود . ونأمل انشاءالله ان تستعيد طرابلس عافيتها وكذلك كل لبنان . واود الاشارة ان دولته اكد على وجوب تأمين مبلغ المئة مليون دولار من ضمن خطة التنمية للمدينة، وهو يدعم بالكامل الخطة الامنية والانمائية

وعند الثانية عشرة والنصف ترأس الرئيس بري اجتماع هيئة مكتب المجلس بحضور النواب: مروان حمادة، ميشال موسى، احمد فتفت، انطوان زهرا، وسيرج طورسركيسيان، والامين العام للمجلس عدنان ضاهر. وجرى عرض جدول اعمال الجلسة التشريعية المنوي.عقدها الاسبوع المقبل .

وبعد الظهر استقبل الرئيس بري رئيس لجنة المال والموازنة النائب ابراهيم كنعان وبحث معه سلسلة الرتب والرواتب واجواء الجلسة التشريعية المقررة.