استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري اليوم في عين التينة عدداً من النواب المنتخبين الذين هنأوه بالإنتخابات النيابية، وأعربوا عن تقديرهم لدوره الوطني.

 

واستقبل في هذا الإطار بعد الظهر الأمين العام للتنظيم الشعبي الناصري النائب المنتخب الدكتور أسامة سعد على رأس وفد من التنظيم واللقاء الوطني الديمقراطي.

 

وقال سعد بعد الزيارة: الزيارة لشكر دولة الرئيس، وكانت فرصة للتداول بالأوضاع على الساحتين اللبنانية والعربية وما ينتظر لبنان من تحديات. وبحثنا في شأن قدرة لبنان في المرحلة المقبلة على مواجهة هذه التحديات والأزمات، وضرورة أن نرتقي بالوضع السياسي اللبناني الى المستوى الوطني القادر على إنتاج تفاهمات وطنية حول مختلف الملفات الدقيقة والحساسة الموجودة والتي يمكن أن تطرأ على الوضع اللبناني نتيجة التطورات في المنطقة.

 

وكان استقبل قبل الظهر النائب المنتخب ادي دمرجيان والسيد بيار فتوش.

 

كما استقبل بعد الظهر النائبين المنتخبين نقولا نحاس وعلي درويش.

 

ثم استقبل الرئيس بري النائب المنتخب نزيه نجم الذي قال بعد اللقاء: تشرفت اليوم بزيارة دولة الرئيس، وزيارتي له هي زيارة واجب لتهنئته وللتعرف عليه أكثر، ودولته مدرسة نتعلم منها جميعاً. وسأكون في خدمة أهلي في بيروت وبتنسيق دائم مع دولة الرئيس بري ورئيس كتلتي دولة الرئيس الحريري. وقد شكرت دولته والى لقاءات مثمرة في المستقبل القريب انشاء الله.

 

واستقبل أيضاً النائب المنتخب قيصر المعلوف.