جدد الرئيس نبيه بري امام النواب في لقاء الاربعاء النيابي اليوم التأكيد على وجوب تأليف الحكومة الذي بات اكثر من ضرورة، مؤكداً على خطورة الوضع الإقتصادي في البلاد بالاستناد الى الواقع والوقائع التي يملكها.

 

وقال اذ كان تأليف الحكومة هو غاية الأهمية فإن تآلف الحكومة هو اكثر اهمية. مجدداً الدعوة الى تطبيق القوانين وتشكيل الهيئات الناظمة.

 

ونقل النواب ايضاً ان الرئيس بري قد يدعو لجلسة تشريعية عامة تعقد قبل نهاية هذا الشهر، وإنه دعا هيئة مكتب المجلس للإجتماع غداً من اجل هذه الغاية. واشار الى ان هناك ما يقارب الأربعين مشروع وإقتراح قانون جاهزة لإدراجها على جدول اعمال الجلسة المذكورة.

 

واشار الى انه لن يكون هناك مشكلة حول البيان الوزاري بعد تأليف الحكومة، لأنه يستند في خطوطه الأساسية الى بيان الحكومة الحالية.

 

وكان الرئيس بري استقبل في اطار لقاء الاربعاء النيابي الوزير علي حسن خليل والنواب السادة: نزيه نجم، الوليد سكرية، علي بزي، قاسم هاشم، حكمت ديب، سميون ابي رميا، سليم عون، اكرم شهيب، ادغار معلوف، هاني قبيسي، عدنان طرابلسي، اسطفان الدويهي، انور الخليل، حسين جشي، ايوب حميد، جهاد الصمد، حسن فضل الله، الياس حنكش، علي خريس، ابراهيم عازار، محمد نصرالله، امين شري، انور جمعة، جورج عقيص ، قيصر معلوف، علي عمار، بلال عبدالله، ميشال موسى، علي المقداد، علي فياض، وياسين جابر.