رزنامة الأحداث

الأحد الاثنين الثلاثاء الأربعاء الخميس الجمعة السبت
    123
45678910
11121314151617
18192021222324
25262728293031

نشاطات الرئيس بري خلال العام 2018

الرئيس بري استقبل نواباً ضمن لقاء الاربعاء النيابي ووفد قيادة الجيش وجمعية المقاصد الخيرية الاسلامية وتلقى رسالة من الامين العام لجامعة الدول العربية

14 تشرين الثاني, 2018

 

 

 

 

 

 

 

نقل النواب عن الرئيس بري بعد لقاء الاربعاء النيابي اليوم ان كلام سماحة السيد حسن نصرالله ترك الباب مفتوحا للحل وكذك فعل الرئيس سعد الحريري في مؤتمره الصحفي.

 

وقال انه ابلغ الوزير جبران باسيل موقفه تجاه الافكار التي يمكن ان يبنى عليها، آملاً في ان تنجح الجهود والمساعي لتشكيل الحكومة في اسرع وقت ممكن، للضرورات الوطنية على المستويات كافة.

 

وحيا الرئيس بري من جهة اخرى الشعب الفلسطيني ومقاومته في مواجهة العدوان الاسرائيلي على غزة، مستذكراً ما كان اكد عليه في جنيف مؤخرا بان الحل هو في المقاومة ولا خيار غير ذلك.

ووزع الرئيس بري في مستهل اللقاء صوراً عن تلوث بحيرة القرعون ومياه الليطاني، مجددا التأكيد على اتخاذ خطوات عملية وجدية لمعاقبة المتسببين بهذا التلوث الخطير على البيئة وصحة الناس، ولمعالجة هذه المشكلة بصورة شاملة ونهائية.

 

وكان الرئيس بري التقى في اطار لقاء الاربعاء النيابي بحضور الوزير علي حسن خليل والنواب السادة: انور الخليل، علي بزي، اسطفان الدويهي، قاسم هاشم، محمد خواجة، فادي علامة، جهاد الصمد، امين شري، علي خريس، هاني قبيسي، نواف الموسوي، علي فياض، عدنان طرابلسي، نقولا نحاس، ميشال موسى، نزيه نجم، سامي فتفت، بلال عبدالله، هادي ابو الحسن، وحسين جشّي.

 

وكان الرئيس بري استقبل ظهراً وفد قيادة الجيش برئاسة العميد الركن رفعت رمضان وقدم له دعوة لحضور العرض العسكري والاحتفال بمناسبة عيد الاستقلال ال 75 كما قدم له درعا تذكارياً بالمناسبة.

 

من جهة اخرى تلقى الرئيس بري رسالة من الامين العام لجامعة الدول العربية احمد ابو الغيط مهنئاً بعيد الاستقلال.

 

واستقبل الرئيس بري بعد الظهر جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية برئاسة رئيسها فيصل سنّو الذي قال: تشرفنا بزيارة دولة الرئيس وعرضنا له شؤون وشجون المقاصد، وقد استمع الينا واعرب عن تقديم كل امكانياته لمساعدة الجمعية، ونحن نشكره على تجاوبه معنا واستقباله لنا.