عقدت لجنة الادارة والعدل جلستها المقررة عند الساعة الحادية عشرة من قبل ظهر يوم الثلاثاء تاريخ 4/12/2018 برئاسة رئيس اللجنة النائب جورج عدوان وحضور مقرر اللجنة النائب نواف الموسوي والنواب السادة: ابراهيم عازار، ابراهيم الموسوي، بلال عبدالله، هادي حبيش، بوليت يعقوبيان، جورج عقيص، سمير الجسر، علي خريس، شامل روكز وحكمت ديب.

 

كما حضر الجلسة:

- القاضي ماريز العم

- القاضي نجاة ابو شقرا

- القاضي يوسف الجميل

 

وقد تابعت اللجنة خلال جلستها درس مشروع القانون الوارد بالمرسوم رقم 9830 تاريخ 2013/1/2 الرامي الى تعديل بعض احكام المرسوم الاشتراعي رقم 115 تاريخ 1959/6/12 وتعديلاته (انشاء التفتيش المركزي). فاطلعت في هذه الجلسة على ما توصلت اليه اللجنة الفرعية التي كان للجنة الادارة والعدل أن كلفتها درس مشروع القانون المذكور على ضوء الملاحظات التي أبديت من الجهات المعنية كالتفتيش المركزي ومجلس الخدمة المدنية والهيئة العليا للتأديب وإدارة المناقصات.

 

كما استمعت اللجنة الى عرض قدمه السادة النواب أعضاء اللجنة الفرعية الذين عرضوا الى الأفكار التي توصلوا اليها من خلال درسهم للمشروع.

 

من جهة أخرى تداول السادة اعضاء اللجنة بهذه الأفكار وكيفية متابعة درس المشروع، وبنتيجة المداولة والنقاش تقرر ان تتابع اللجنة درسه بما توصلت اليه سابقاً مع الأخذ بالإعتبار ما توصلت اليه اللجنة الفرعية المذكورة عند كل مادة.

 

رفعت الجلسة على ان تتابع اللجنة عملها في جلسة لاحقة.