إستقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري ظهر اليوم في عين التينة وفد الإئتلاف النقابي العالمي للتضامن مع القدس وفلسطين برئاسة رئيسه محمود إرسلان (تركيا)، ويضم الوفود ممثلين نقابيين من كل من: تركيا، الأردن، لبنان، الجزائر، المغرب، تونس، السودان، موريتانيا، فلسطين والسنغال.

 

وأشاد رئيس الوفد بمواقف الرئيس بري الداعمة دائماً للقضية الفلسطينية والشعب الفلسطيني، مؤكداً على ضرورة تضافر كل الجهود في سبيل نصرة القدس وفلسطين في مواجهة الإعتداءات والإنتهاكات اليومية للإحتلال الإسرائيلي للمقدسات والجبهات الوحشية على الشعب الفلسطيني.

 

وقال إرسلان بعد الزيارة: عرضنا لدولة الرئيس نبذة عن الإئتلاف ودوره ومركزه في إسطنبول. وهدفنا هو إعادة الأراضي الفلسطينية المغتصبة الى الشعب الفلسطيني، وإقامة دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الشريف، ونحن نتصدى لجميع الإنتهاكات والإغتصابات التي يقوم بها الكيان الصهيوني تجاه الفلسطينيين ونندد بقرار ترامب بنقل السفارة الأميركية الى القدس ونسعى الى إلغاء هذا القرار كما نسعى لرفع الحصار عن غزة والى جذب الرأي العام العالمي تجاه القضية الفلسطينية.

 

واستقبل الرئيس بري بعد الظهر الممثل المقيم لبرنامج الامم المتحدة الإنمائي في لبنان فيليب لازاريني وعرض معه قضايا إقتصادية وإنمائية.

 

ثم إستقبل وفداً من أساتذة كلية الطب ومجلس إدارة مستشفى الزهراء الجامعية برئاسة رئيس مجلس الإدارة الدكتور يوسف فارس.

       وشكر الوفد لدولته إهتمامه ورعايته الدائمين للمستشفى وقدم له درعاً تقديرياً.