الرئيس بري ترأس هيئة مكتب المجلس
الجمعة 12 نيسان 2019
الرئيس بري ترأس إجتماع هيئة مكتب المجلس
الأربعاء 30 كانون الثاني 2019

الرئيس بري ترأس إجتماع هيئة مكتب المجلس ودعا الى جلسة تشريعية وانتخاب مجلس محاكمة الرؤساء والوزراء الأربعاء والخميس المقبلين

home_university_blog_3

             

ترأس رئيس مجلس النواب نبيه بري بعد ظهر اليوم في عين التينة اجتماع هيئة مكتب المجلس بحضور نائب الرئيس ايلي الفرزلي والنواب: سمير الجسر، مروان حمادة، آلان عون، واغوب بقرادونيان والامين العام للمجلس عدنان ضاهر والمدير العام محمد موسى.

 

وبعد الإجتماع صرح الفرزلي بما يلي: دعا رئيس مجلس النواب لاجتماع هيئة مكتب المجلس للبحث في مواضيع متعددة وفي مقدمها درس تشكيل المجلس الاعلى لمحاكمة الرؤساء والوزراء، واتخذ قرار بهذا الشان. وسيقوم دولته بإدراج هذا الموضوع على جدول اعمال الهيئة العامة للمجلس التي ستنعقد قريباً. كما تم درس جدول اعمال للمشاريع واقتراحات القوانين المنجزة، وابلغ رئيس المجلس موعد الجلسة نهار الاربعاء والخميس في 6 و 7 آذار المقبل على ان تكون جلسات اللجان المشتركة، بعد ان نقل مجلس الوزراء موعد اجتماعه من الاربعاء الى الخميس، نهار الأربعاء دائماً في تمام الساعة العاشرة صباحاً. وبالتالي كان هذا هو  جدول الأعمال الذي تفضل به دولة الرئيس ودعا هيئة مكتب المجلس من اجله واتخذت القرارات المناسبة بهذا الشان.