الرئيس بري استقبل الدكتور محمد حمية
السبت 11 تموز 2020
الرئيس بري عرض الاوضاع العامة لاسيما المالية والإقتصادية خلال لقائه النائب تيمور جنبلاط ورئيس حركة الإستقلال ميشال معوض وإستقبل مدير عام الريجي
الإثنين 13 تموز 2020

الرئيس بري التقى المدير العام للامن العام وعرض الاوضاع العامة مع النائب فيصل كرامي ووزير الداخلية والنائب السابق لحاكم مصرف لبنان واستقبل سفير الارجنتين

home_university_blog_3

 

 

 

 

 

 

 

استقبل رئيس مجلس النواب  الاستاذ  نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة المدير العام للامن العام اللواء عباس ابراهيم حيث وضع رئيس المجلس بنتائج زيارته لدولة الكويت.

رئيس المجلس التقى بعدها النائب فيصل كرامي حيث جرى بحث بآخر المستجدات السياسية لا سيما الوضعين المالي والاقتصادي وشؤونا انمائية .

النائب كرامي  قال بعد اللقاء:
 كالعادة الجلسة مع الرئيس بري مفيدة وقيّمة وقد تباحثنا بمعظم المستجدات على الصعيد الوطني وخصوصا على الصعيد الاقتصادي ووضعت الرئيس بري بآخر الاجواء على الصعيد الانمائي والاقتصادي والامني في مدينة طرابلس وكانت لدينا بعض المطالب التي نقلناها الى دولته خصوصا موضوع الجامعة اللبنانية والمتعاقدين وايضا موضوع الضمان الاجتماعي والظلم اللاحق بالمتعاقدين مع الضمان الاجتماعي واستمعت الى وجهة نظر دولته في ما يتعلق بالامور الاقتصادية وهناك بعض الامل وبعض التفاؤل ونتمنى ان يترجم على ارض الواقع الايام القليلة المقبلة .
 
 كما استقبل رئيس المجلس  سفير الأرجنتين في لبنان موريسيو أليس. الزيارة كانت مناسبةً جرى خلالها البحث بآخر المستجدات السياسية في لبنان والمنطقة والعلاقات الثنائية بين البلدين.
 
وبعد الظهر عرض الرئيس بري الاوضاع العامة لا سيما الوضع الامني خلال استقباله وزير الداخلية العميد محمد فهمي.
 
رئيس المجلس استقبل ايضاً نائب حاكم مصرف لبنان السابق الدكتور محمد بعاصيري.