الرئيس بري نعى الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح‎
الأربعاء 30 أيلول 2020
الرئيس بري عرض الاوضاع العامة مع السفير الالماني وقائد اليونيفل واستقبل نقيب الصحافة
الإثنين 28 أيلول 2020

الرئيس بري استقبل السفير الفرنسي في زيارة وداعية وعرض اطلاق مشروع اصلاح وتحديث الجمارك اللبنانية مع الامين العام للمنظمة العالمية للجمارك والتقى مدير دائرة المشرق في البنك الدولي وتلقى برقية دعم ومؤازرة من نظيره في جمهورية افريقيا الوسطى

home_university_blog_3

 

 

 

 

 

 

 

استقبل رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة سفير فرنسا في لبنان برونو فوشيه في زيارة وداعية لمناسبة انتهاء عمله الدبلوماسي في لبنان.

كما استقبل رئيس المجلس النيابي الامين العام للمنظمة العالميه للجمارك الدكتور كونيو ميكوريا بحضور رئيس المجلس الاعلى للجمارك العميد اسعد طفيلي،ميكوريا وطفيلي وضعا الرئيس بري في اجواء صيغ التعاون بين المنظمة والجمارك اللبنانية واطلاق مشروع اصلاح وتحديث الجمارك اللبنانيه .

الرئيس بري عرض الوضعين المالي والاقتصادي خلال لقائه  وفدا من البنك الدولي برئاسة مدير دائرة المشرق في البنك الدولي ساروج كومار جاه الذي سلم رئيس المجلس دراسة اولية حول الكلفة المالية لاعادة اعمار ما تهدم جراء انفجار مرفأ بيروت واستعداد البنك  للاستمرار في تقديم المساعدة للبنانفي مجالات عدة خاصة في التربية والصحة لاسيما مجابهة جائحة كورونا.

وكان رئيس مجلس النواب قد تلقى  برقية من رئيس مجلس النواب في جمهورية افريقيا الوسطى لورن نغوم بابا اعرب فيها عن تضامن ومؤازرة  بلاده للبنان في محنته التي المت به جراء انفجار مرفأ بيروت.