الرئيس بري دعا اللجان الى عقد جلسة مشتركة في تمام الساعة العاشرة والنصف من قبل ظهر يوم الاربعاء الواقع في 25 تشرين الثاني 2020
الخميس 19 تشرين الثاني 2020
الرئيس بري التقى الوزيرة عكر ووزير الخارجية شربل وهبة. وتابع قضيتي الطلاب اللبنانيين في الخارج وشهداء وجرحى انفجار مرفأ بيروت
الجمعة 13 تشرين الثاني 2020

الرئيس بري زار المجلس الدستوري وقدم تصريحا عن الذمة المالية عملا بالقانون 2020/180 وأبرق للرئيس السوري الدكتور بشار الاسد معزيا بوفاة الوزير المعلم والتقى سفيري رومانيا وتشيكيا

home_university_blog_3

 

 

 

 

 

 

 

عملا بالقانون 189 على 2020 التصريح عن الذمة المالية "الاثراء غير  المشروع" زار رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري المجلس الدستوري وقدم التصريح بذلك، لرئيس المجلس الدستوري القاضي طنوس مشلب.

وكان رئيس المجلس قد استقبل في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة سفير رومانيا في لبنان فيكتور ميرسيا في زيارة وداعية بمناسبة انتهاء مهامه كسفير لبلاده في لبنان.

كما التقى الرئيس بري سفيرة ?تشيكيا? في ?لبنان? ?ميكاييلا فرانكوفا? التي زارت رئيس المجلس ايضا مودعة بمناسبة قرب انتهاء مهامها كسفيرة لجمهورية تشيكيا لدى لبنان.
 
على صعيد آخر أبرق رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري للرئيس السوري الدكتور بشار الاسد معزيا بوفاة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وليد المعلم ومما جاء في برقية التعزية:  
في أدق المراحل التي تحتاج فيها الامة لقاماتها الشامخة التي لا تساوم على ثوابت ولا تبدل ولا تتبدل، هو التسليم بقضاء الله الذي لا يرد، نفقد اليوم وتفقد سوريا ومن خلالها الأمة واحداً من تلك القامات ويغيّب الموت صوتاً عربياً ما نطق إلا للحق، ويتوقف قلباً ما نبض إلا للعرب والعروبة حتى الرمق الأخير هو الراحل دولة نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وليد المعلم (رحمه الله)، وإزاء هذا المصاب الأليم أتقدم من سيادتكم ومن الشعب العربي السوري الشقيق ومن أسرة الراحل الكبير بأحر التعازي سائلاً المولى العزيز القدير أن يلهمكم وذويه جميل الصبر والسلوان.                                                                          

كما أبرق الرئيس بري معزيا بوفاة الوزير المعلم لرئيس مجلس الوزراء السوري حسين عرنوس.