عرض الرئيس نبيه بري مع النواب في اطار "لقاء الاربعاء النيابي"، الاوضاع والقضايا المطروحة، وتطرق الحديث الى موضوع قانون الانتخابات.

واستقبل الوزير علاء الدين ترو والنواب: الوليد سكرية، أيوب حميد، علي عمار، اسطفان الدويهي، قاسم هاشم، هاني قبيسي، علي المقداد، علي بزي، علي خريس، نواف الموسوي، غازي زعيتر، عبد اللطيف الزين وحسن فضل الله.

واستقبل الرئيس بري ظهر اليوم في عين التينة، الموفد الدولي والعربي الى سوريا السفير الاخضر الابراهيمي والوفد المرافق والمنسق الخاص للامم المتحدة في لبنان ديريك بلامبلي، في حضور مسؤول العلاقات الخارجية في حركة "أمل" الوزير السابق طلال الساحلي، وجرى عرض للتطورات الراهنة ونتائج جولة الابراهيمي في المنطقة والوضع في سوريا.

وبعد الظهر، استقبل  الممثل الخاص للامين العام للامم المتحدة للحد من الكوارث والمخاطر السيدة مارغاريتا والستروم التي قالت بعد اللقاء:
"أزور لبنان اليوم في اطار تنظيم مؤتمر دولي حول العلوم والتكنولوجيا في شأن معرفة أسس الكوارث وسبل تفاديها، وفي الوقت نفسه، كانت لي الفرصة للقاء رئيس مجلس النواب نبيه بري وعدد من المسؤولين والبحث في اهمية تطوير التشريعات الوطنية لجعل نظام مكافحة الكوارث اكثر فعالية ولتفادي الكوارث في المستقبل، والتحضير ايضا لآلية تعاون في هذا المجال. وكما تعلمون هذا الموضوع هو موضوع بحث الان في اللجان النيابية في مجلس النواب اللبناني، وكانت اليوم فرصة للتحدث مع الرئيس بري والاطلاع على وجهة نظره في دفع هذه العملية".

أضافت: "البحث سيستمر لثلاثة اشهر، ونعتقد انه سيكون خطوة اساسية ايجابية لتحقيق تقدم وخطوة تساعد لبنان واللبنانيين على الحد من الكوارث ومواجهتها".

ثم استقبل الئيس بري الوزير السابق جوزف الهاشم، وعرض معه الاوضاع العامة ولا سيما قانون الانتخاب.

من جهة أخرى، تلقى الرئيس بري برقيتين جوابيتين من الرئيس المصري محمد مرسي والرئيس السوري بشار الاسد ردا على برقيتي التهنئة في ذكرى حرب تشرين.

كما ارسل برقية الى رئيس جمهورية ساحل العاج الحسن وتارا معزيا بوفاة شقيقه الاكبر.