استقبل الرئيس نبيه بري، مساء اليوم في عين التينة، سفير فرنسا باتريك باولي، في حضور الدكتور محمود بري.

بعد اللقاء، قال السفير الفرنسي:
"أود أن أوضح الرسالة التي حملتها بتوجيه من السلطات الفرنسية بعد ظهر اليوم الى الرؤساء الثلاثة، لأعبر عن دعم فرنسا وتضامنها مع لبنان في هذا الوقت والوضع الصعبين، وأريد ان أعبر عن حزن الفرنسيين جميعا والسلطات الفرنسية لمأساة الأمس، مقدما العزاء لكل العائلات، والتمنيات بشفاء الجرحى. وفي الوقت نفسه أذكر بالعلاقة ما بين فرنسا واللواء (الشهيد وسام) الحسن الذي سطر الحقيقة، وناضل من أجل العدالة والحقيقة والأمن والإستقرار للبنان، وبالمناسبة نعبر عن تحيتنا لهذه الشخصية، وبالنسبة لنا يجب معرفة الجهات التي قامت بهذه الجريمة ومعاقبتهم".

أضاف: "أتوجه برسالة للبنان للتوحد، وفرنسا مرتبطة بلبنان، وقد ظهر ذلك من خلال الزيارات المتبادلة والتواصل المستمر بين البلدين، وخصوصا زيارة الرئيس (رئيس الجمهورية العماد ميشال) سليمان الى فرنسا في تموز الماضي، وهي رسالة للتأكيد على حرية وسيادة وإستقلال وأمن لبنان. وقد عبرنا اليوم عن إحساسنا وغضبنا تجاه ما حصل في لبنان الصديق، ويجب مواجهة ذلك بالوحدة وعدم الوقوع في الفخ الذي ينصبه الآخرون".
لقى رئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري برقية من رئيس الحكومة العراقية السابق أياد علاوي معزيا باستشهاد رئيس فرع المعلومات في قوى الامن الداخلي اللواء وسام الحسن.

وقد تلقى الرئيس بري برقيات تعزية باستشهاد العميد وسام الحسن، من أركان الجاليات اللبنانية في الخارج، ومن جمعية المقاصد الخيرية الاسلامية.