استقبل الرئيس بري في اطار لقاء الاربعاء النيابي النواب السادة:اميل رحمة ،الوليد سكرية ،هاني قبيسي ، ميشال موسى، حسن فضل الله، مروان فارس، علي بزي، نبيل نقولا، علي عمار، غازي زعيتر، علي خريس، عباس هاشم، قاسم هاشم، علي المقداد، ايلي عون، علي فياض، سيمون ابي رميا.

وقد اكد الرئيس بري امام النواب "ان المرحلة الراهنة تستدعي المزيد من الحكمة والوعي وعدم الانجرار وراء المواقف الانفعالية التي لا تقود الى اي مكان".

ودعا الى "هجوم ايجابي اكثري لتفعيل عمل الحكومة ومتابعة شؤون الناس واحوالهم خصوصا في هذه الظروف الصعبة التي يمرون بها، وكذلك الى تنشيط عمل اللجان النيابية لدرس المشاريع والاقتراحات في كل المجالات" .

وشدد على انه "من غير المقبول ولا مصلحة لاحد في ان تقع البلاد في الفراغ والشلل". وقال انه "لا يمكن مقاربة مسألة الحكومة او غيرها الا من خلال الحوار وليس عن طريق مقاطعته ومقاطعة التشريع" .

وتناول الرئيس بري من جديد ملف النفط والغاز مشددا مرة اخرى على "اهمية الاسراع في تأليف الهيئة الناظمة لقطاع النفط" ، مشيرا الى "نتائج مؤتمر عقد حول النفط في لندن مؤخرا ، وما انتهى اليه لجهة ان لبنان يعتبر من اهم الدول التي تملك ثروة نفطية وغاز بكميات كبيرة في المنطقة".

كذلك استقبل الرئيس بري اليوم الوزير علاء الدين ترو .

وبعد الظهر استقبل الرئيس بري السفير البريطاني في لبنان توم فلتشر، في حضور المستشار الإعلامي علي حمدان وجرى عرض للأوضاع الراهنة في لبنان و المنطقة .

على صعيد اخر صدر عن المكتب الاعلامي لرئيس مجلس النواب الاستاذ نبيه بري ما يلي:
"يتقدم دولة الرئيس نبيه بري لمناسبة حلول عيد الاضحى المبارك من اللبنانيين عموما والمسلمين خصوصا بأحر التهاني والتمنيات، راجيا من الله ان يعيده على لبنان وقد تعافى، وعلى الامتين العربية والاسلامية بالخير والعزة والاستقرار. ويعتذر دولته عن عدم تقبل التهاني نظرا للظروف المأسوية الراهنة".

وقد أجرى الرئيس بري اتصالا هاتفيا بالبطريرك الماروني مار بشارة بطرس الراعي الموجود في روما، مهنئا بتعيينه كاردينالا.