استقبل الرئيس نبيه بري في إطار لقاء الأربعاء النواب: علي بزي، كامل الرفاعي، علي خريس، إميل رحمه، غازي زعيتر، مروان فارس، علي المقداد، عبد المجيد صالح، هاني قبيسي، نوار الساحلي، عبد اللطيف الزين، الوليد سكرية، علي فياض، ميشال موسى وايوب حميد. وتناول معهم الأوضاع العامة، لاسيما ما يتعلق بالعمل المجلسي ومصير قانون الإنتخاب.


وقد نقل النواب عن الرئيس بري استغرابه لكثرة الحديث عن التمديد لمجلس النواب الحالي، في الوقت الذي يجب أن ينصب الجهد على الدعوة للعودة الى إحياء جلسات واجتماعات المجلس النيابي للقيام بمسؤولياته، بما في ذلك درس وإقرار قانون جديد للانتخابات. ونقل النواب ايضا الى ان بعض التصريحات التي تطلق من هنا وهناك توحي وكأن الحكومة تخلت عن مسؤولياتها، مع العلم أنها أقرت مشروع قانون للانتخابات وأحالته الى مجلس النواب لدرسه وإقراره.


من جهة أخرى، تلقى الرئيس بري برقية شكر جوابية من خادم الحرمين الشريفين العاهل السعودي الملك عبدالله بن عبد العزيز.


كما تلقى برقيتي تهنئة بعيد الاستقلال من رئيس مجلس النواب اليمني يحيى علي الراعي، ورئيس مجلس النواب في جمهورية سلوفكيا بازل باسكو. 


كذلك تلقى من الأمانة العامة للاتحاد البرلماني العربي الرسالة
التي بعثها الى الاتحاد رئيس الحملة الدولية للافراج عن النواب الفلسطينيين الذين اعتقلتهم سلطات الإحتلال الإسرائيلية النائب مشير المصري.


وقدحذّرت الرسالة من استمرار هذه الحملة الشرسة وإعادة سيناريو اختطاف النواب الفلسطينيين. وطالبت بتدخل برلماني دولي عاجل لوقف هذا النهج الخطير الذي ينتهك الحضانة البرلمانية، وشددت على ضرورة اتخاذ مواقف عملية كفيلة بإنهاء مسلسل جريمة اختطاف النواب أعضاء المجلس التشريعي الفلسطيني، والإفراج الفوري عن المختطفين البالغ عدههم 14 نائباً.