رزنامة الأحداث

نشاطات رابطة النواب السابقين

غداء لرابطة النواب السابقين على شرف الاعلاميين

21 تموز, 2011

غداء لرابطة النواب السابقين على شرف الاعلاميين(21/7/2011)

 

اقامت الهيئة الادارية لرابطة النواب السابقين حفل غداء تكريما لممثلي ومندوبي وسائل الاعلام في مجلس النواب، وكانت مناسبة للتعارف والتداول في الاوضاع الراهنة في البلاد ودور ونشاط الرابطة على الصعد كافة.

 

حضر المأدبة الى جانب رئيس الرابطة النائب السابق ميشال معلولي النواب السابقون: جاك جوخدريان، احمد عجمي، ناصر نصرالله وجورج نجم ورئيس مصلحة الاعلام في المجلس محمد بلوط.

 

وارتجل النائب السابق معلولي كلمة بالمناسبة رحب فيها بالاعلاميين، مشددا على "التعاون معهم في اطار برنامج نشاط ودور الرابطة في المستقبل".

 

واشار الى ان هناك 179 نائبا سابقا في الرابطة بينهم رؤساء حكومة ووزراء سابقين، وقال ان "كل هذه الخبرات السياسية على مدى سنوات وسنوات يمكن ان تساهم مساهمة كبيرة في دفع سيرة البلاد الى الامام ومعالجة ومواجهة الازمات التي تعترض هذه المسيرة".

 

وشدد في هذا المجال على "اهمية دور الرابطة في العمل من اجل تنفيذ وثيقة الوفاق الوطني التي وضعت في الطائف"، مشيرا الى ان "هناك 26 نائبا سابقا شاركوا في ذلك وسيعقد اجتماع للرابطة الاسبوع المقبل معهم لتناول هذا الموضوع ومناقشة السبل لاستكمال تنفيذ بنود الطائف".

 

وشكر الرئيس بري الذي رحب بالرابطة، واكد ان "ابواب المجلس مفتوحة لها في كل وقت"، مشيرا الى انه "سيكون لرابطة النواب السابقين مساهمة في التصدي لكل المشاكل التي تعترض حياة المواطنين خصوصا وانها تضم ذوي اختصاصات وخبرات متنوعة وفي كل المجالات".


وشكر بلوط الرابطة على هذه البادرة، مؤكدا "التعاون معها"، ومثمنا "دورها وانطلاقتها".