وفد مجموعة الصداقة الفرنسية – اللبنانية في مجلس الشيوخ الفرنسي يزور لبنان لتوجيه رسالة صداقة ودعم


 

وصل الى بيروت الثلاثاء 16/9/2008 مساءً وفد من مجموعة الصداقة الفرنسية – اللبنانية في مجلس الشيوخ الفرنسي برئاسة رئيسها نائب رئيس مجلس الشيوخ ادريان غوتيرون، في زيارة للبنان تستمر الى 19 ايلول الجاري. وكان في استقباله ممثل رئيس مجلس النواب النائب ميشال موسى والسفير الفرنسي اندره باران وجمع من الشخصيات.
وأصدرت السفارة الفرنسية في هذا الصدد البيان الآتي:
"
يزور لبنان وفد من مجموعة الصداقة الفرنسية – اللبنانية في مجلس الشيوخ الفرنسي برئاسة رئيسها السيد ادريان غوتيرون، نائب رئيس مجلس الشيوخ، من 16 الى 19 ايلول 2008.
ويستقبل اعضاء مجلس الشيوخ الفرنسيين رئيس الجمهورية العماد ميشال سليمان، ورئيس مجلس النواب السيد نبيه بري ورئيس مجلس الوزراء السيد فؤاد السنيورة.  ويجري الوفد محادثات مع مسؤولين سياسيين، واعضاء مجموعة الصداقة اللبنانية – الفرنسية في مجلس النواب اللبناني، ومع سلطات روحية. كما يزور الكتيبة الفرنسية العاملة ضمن اطار قوة اليونيفيل.
تندرج هذه الزيارة في اطار التبادلات المنتظمة بين مجلس الشيوخ في الجمهورية الفرنسية ومجلس النواب اللبناني. وهي تسمح بتوجيه رسالة صداقة ودعم من الشعب الفرنسي الى الشعب اللبناني وممثليه، في سياق تطبيق اتفاقات الدوحة ومتابعة الحوار اللبناني – اللبناني".