ترأس رئيس مجلس النواب في مقر الرئاسة الثانية في عين التينة إجتماعاً لهيئة مكتب مجلس النواب، بحضور نائب رئيس المجلس إيلي الفرزلي والنواب: آلان عون ، سمير الجسر، هاغوب بقرادونيان ، ميشال موسى  وأمين عام مجلس النواب عدنان ضاهر ومدير عام الإدارة في المجلس د. محمد موسى.

وبعد الإجتماع  تحدث نائب رئيس مجلس النواب إيلي الفرزلي
بناء على دعوة رئيس مجلس النواب إنعقدت هيئة مكتب المجلس وكان هناك نقاش مستفيض بجدول أعمال مقرر لجلسة تقرر عقدها نهار الثلاثاء في تمام الساعة الحادية عشرة وتم الإتفاق على جدول الأعمال وألحق به بعض إقتراحات القوانين التي كانت قد صدقت في اللجان بصورة متأخرة وكان آخرها بالأمس في لجنة المال والموازنة تتعلق بعضها بمسائل رتباء قوى الأمن الداخلي والأمن العام وخلافها ولكن في آخر الجدول لأن الجدول كان قد قرر بصورة سابقة في الجلسة الماضية وتم تأجيل الجلسة للأسباب العروفة .



وحول موضوع الكابيتال كونترول والبطاقة التمويلية، قال الفرزلي: البطاقة التمويلية موجودة على جدول الأعمال وهي جزء أساسي في جدول الأعمال. وأيضاً الكابيتال كونترول سيكون موضوع نقاش في جلسة للجان دعا اليها دولة الرئيس نهار الاثنين بانتظار حضور الحكومة مع جمعية المصارف وستعقد الجلسة في المجلس للنقاش في الكابيتال كونترول على امل اذا تم الإتفاق عليها تدرج على جدول الأعمال.

وحول موعد الإنتخابات قال الفرزلي :هذا الموضوع لم يكن مدرجاً على جدول الأعمال لا داعي لإدارجه بعد البت بالطعن. مسألة الدعوة للهيئات الناخبة تتم بناء على اقتراح وزير الداخلية وتصدر بمرسوم موقع من رئيس مجلس الوزراء ورئيس الجمهورية ونحن لا نتدخل بحق رئيس الجمهورية بالتوقيع او عدمه.