عقدت اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان المشتركة جلسة في المجلس النيابي، برئاسة رئيس اللجنة النائب احمد فتفت وحضور وزير التنمية الإدارية محمد فنيش والنواب: عاطف مجدلاني، سيرج طورسركيسيان، غسان مخيبر ونديم الجميل.

كما حضر ممثل مصرف لبنان الدكتور علي نحلة، ممثلة وزارة الإقتصاد ليندا قاسم، ممثل وزارةالعدل القاضي وسيم حجار، ممثل وزارة التنمية الإدارية الدكتور علي عطايا والدكتور طوني عيسى.

بعد الإجتماع الذي انتهى الثالثة والنصف، قال فتفت: "تابعت اللجنة الفرعية المنبثقة عن اللجان المشتركة في جلستها بعد ظهر اليوم درس وإقرار اقتراح القانون المتعلق بتنظيم المعاملات الإلكترونية. وبناء على اقتراح اللجنة الفنية، استمعت اللجنة الفرعية الى وجهة نظر الخبير القانوني الدكتور طوني عيسى في اقتراح القانون هذا، وتم الإتفاق ان يرفع ملاحظاته الى اللجنة الفنية التي تضم ممثلين عن وزارات: العدل والإقتصاد والتنمية الإدارية ومصرف لبنان، لدرسها. ونتيجة المناقشة، أقرت اللجنة في اجتاعها اليوم بعض البنود من المادة 80 والمتعلقة بصلاحيات الهيئة المذكورة باقتراح القانون. وستتابع اللجنة درس ما تبقى من مواد في جلسة تعقد يوم الإثنين المقبل في 19/7/2010 الساعة الواحدة بعد الظهر".